السبت، 23 يوليو 2016

Pokémon GO وطريقة تشغيلها على الـ PC

Pokémon GO وطريقة تشغيلها على الـ PC :


اليوم معنا واحدة من أهم الألعاب التى إكتسحت الساحة على مستوى العالم ، حيث أصبحت هذه اللعبة حديث الشباب والكبار من مختلف الأعمار ، وهى لعبة Pokémon GO ، والتى تعتمد فى الأساس على التحرك بهاتفك الذكى من مكان إلى آخر للبحث عن كائنات البوكيمون وإصطيادها ، مما يتطلب منك الحركة المستمرة لتستطيع اللعب على هاتفك ، والجديد لدينا اليوم هو أننا سنشرح لك طريقة عبقرية للفوز بمميزات عديدة أهمها تشغيل لعبة Pokémon GO على الـ PC ، وعدم التحرك من مكانك أثناء اللعب ، فقط تابع معنا الشرح.


لعبة Pokémon GO  يجب أن يتوافر لها شيئين أساسيين وهما الكاميرا ، و الـ GPS ، فكيف يمكنك توفير هاتين الصفتين من خلال اللعب على الـ PC ، وهذا ما سنقوم بتوضيحه فى السطور التالية .
تشغيل لعبة Pokémon GO على الـ PC :
  • يجب تثبيت أحد برامج المحاكاة على حاسبك الشخصى مثل برنامج BlueStacks والذى يعمل على تحويل الحاسب الشخصى إلى واجهة لمحاكاة الهواتف الذكية وقد سبق وشرحنا أحد البرامج المماثلة له ، والتى تقوم على نفس الفكرة فى مقالٍ سابق KoPlayer حيث يمكنك به استخدام الحاسب وكأنه هاتف ذكى لتثبيت البرامج عليه وتجربتها قبل التثبيت على الهاتف ، وهو الذى سنقوم من خلاله  بتشغيل لعبة Pokémon GO على الـ PC .
  • – بعد تحميل وتثبيت برنامج BlueStacks على الحاسب سنقوم بفتحه ليظهر كما بالصورة لنقوم بالضغط على تبويب Android .

  • سنقوم بالتعامل مع BlueStacks وكأنه هاتف ذكى عادى من حيث تثبيت ايميل Gmail لفتح الانترنت عليه ثم تثبيت عدة برامج عليه ، وسنشرحها تباعاً .
  • سنقوم بتحميل عدة برامج من الانترنت بصيغة (APK) لتثبيتها على BlueStacks وهى
    kingroot.apk (v 4.9.5) ، lucky-patcher.apk ، FakeGPS.apk ، pokemongo.apk .
  • فى البداية يجب عمل روت لـ BlueStacks من خلال تثبيت برنامج kingroot.apk (v 4.9.5) ، بوسطة الذهاب إلى شريط الأيقونات الأيسر والضغط على APK . 

  • ثم تحديد مكان التطبيق على الحاسب ثم اضغط Open ليتم تثبيته على BlueStacks ، اذهب إلى أيقونة البرنامج لتجدها كما يلى .

  • بعد فتح تطبيق KingoRoot اضغط بالترتيب كما بالصور التالية .


  • ثم أعد تشغيل الهاتف الوهمى بالضغط فى الجهة اليمنى العلوية على Settings ثم تختار Restart Android Plugin .
  • سنقوم الضغط فى اليسار على APK لتثبيت تطبيق جديد وهو lucky-patcher.apk ، ونقوم بتحديد مكانه على الجهاز ثم تثبيته ، ثم فتحه من العلامة التالية .

  •  قم بإعادة تشغيل الهاتف الوهمى مرة أخرى ثم تثبيت تطبيق FakeGPS.apk بنفس الطريقة السابقة وعمل إعادة تشغيل ثم فتح تطبيق lucky-patcher.apk والبحث داخله عن اسم FakeGPS.apk ثم فتح القائمة اليمنى فيه واختيار Tools ثم جعل التطبيق كملف نظام .

  • وفى المرحلة التالية سنقوم بتثبيت لعبة Pokémon GO بنفس الطريقة من خلال ملف اللعبة الذى سبق تحميلة من الانترنت بصيغة APK .
  • وفى المرحلة الأخيرة سنقوم بضبط الحاسب الشخصى لنا على بعض الاعدادات والتى تم شرحها بالتفصيل فى الفيديو التالى .

'شبكة اكس زون ' هى شبكة مختصة بالامور التقنية والانترتا ووسائل الاتصال الحديثة وتقوم بشرحها لمتابعيها لالاضافة الى موضيع الاختراق والحصول ع الانترنت المجانى

3 التعليقات

http://www.freemobiletools.com/Nice post Adnmin

Your article is amazingly smart. I love to (look at web sites on) your diary's posts every day and that I got huge help from your (shared online writing page) and developed a replacement app download movie from fmovies you'll check.Thanks for the wonderful diary.

I have been using this app PUBG MOBILE Apk + OBB : and downloaded and playing it regularly.


الابتساماتEmoticon