الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

أهم 3 أدوات مجانيه لتهيئة المواقع لمحركات البحث

القسم

في مجال التسويق الرقمي يعتبر تهيئة الموقع لمحركات البحث من أهم الأمور و أكثرها صعوبة و لكن الجميع يتوق الى نتيجه المجهود الذي بذل من أجل تهيئة الموقع لمحركات البحث . و هنالك أدوات لا يستغني عنها أي مبرمج محترف  كأداة Google Analytics أو بالعربية إحصائيات جوجل العديد من الادوات الأخرى التي تساعدك في تحسين السيو في موقعك و الحصول على نتائج إيجابية .

أهم أدوات تحليل المواقع 

أداة تحليل المواقع woorank 

هي من أدوات السيو seo الجديدة حيث تساعدك هذه الأداة في البحث و التعرف على نقاط الضعف التي يعاني موقعك منها . و هذه الأداة تساعدك في معرفة العناوين الوصفية و تحسين الميتا تاج و أوجه الخلل فيه . يقدم لك موقع woorank العديد من النصائح التي تساهم في ترتيب نتائج موقعك في محركات البحث و الحصول على نتائج إيجابية في مشاريعك على الويب و أيضا معرفة نضرة عامة على منافسيك و بالتأكيد هذه الأداة سوف تساهم كثيرا في تطوير موقعك في إستعملتها جيدا .

رابط الموقع woorank.com 


إختيار تناسب الجوال من جوجل

 تسعى جوجل و كل محركات البحث الى تطوير خوارزميه البحث من خلال التحديثات المستمرة و بعد تحديثات جوجل المستمرة التي جعلت من توافق صفحة الويب مع الجهاز الذكي يؤثر تأثير كبير في ضهورها في نتائج البحث . اتاحت جوجل أداة لإختبار مدى توافق صفحات الويب داخل موقعك مع أجهزة الجوال إضغط هنا لبدء الإختبار .

اداة لمعرفة عقوبات جوجل 

 في كل عام تقوم جوجل بعمل العديد من التحديثات لخوارزميه بحثها . فإن كان عدد زياراتك اليومية عند حد معين و في لحضة إنخفض عدد الزيارات فلمعرفة ما إذا كان موقعك معاقب من قبل جوجل فما عليك غير التوجه الى هذا الموقع و كتابة عنوان موقعك و إختيار أحد فروع جوجل و بدأ الإختبار .

رابط الموقع إضغط هنا 

الى هنا أصل الى نهاية موضوعي عن بعض أداة السيو لتهيئة المواقع لمحركان البحث و تحسين النتائج و ال bages rank  و هنالك الكثير الكثير من الادوات المهمة لكل مطور محترف لتساعدة في تقصي الخلل و إصلاحه . 

'شبكة اكس زون ' هى شبكة مختصة بالامور التقنية والانترتا ووسائل الاتصال الحديثة وتقوم بشرحها لمتابعيها لالاضافة الى موضيع الاختراق والحصول ع الانترنت المجانى


الابتساماتEmoticon